أكاديمية المحترفين تفتتح موسمها الثاني رسمياً
الأحد, 11 يونيو 2017 - 03:01

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للأكاديمية)

افتتحت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، في الرابع من يونيو الجاري، موسمها الثاني رسمياً، عبر فروعها الأربعة المنتشرة في محافظات غزة والشمال والوسطى والجنوب، بمشاركة (400) لاعب انضموا إلى صفوفها رسمياً من مختلف الفئات العمرية.

وأكد إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم، أن الأكاديمية افتتحت موسمها الثاني رسمياً بانضمام (400) لاعب إلى صفوفها، موضحاً أن فرع الأكاديمية في محافظة غزة شهد انضمام (200) لاعب، مع وجود (100) لاعب في فرع الشمال، و(50) لاعب في فرع الوسطى، إضافة إلى (50) لاعب آخرين في فرع رفح.

من ناحيته أكد محمد الرواغ المدير التنفيذي لأكاديمية المحترفين لكرة القدم، أن العمل يسير على قدم وساق من أجل تقديم موسم متميز، في ظل الثقة الكبيرة التي حصلت عليها الأكاديمية بانضمام (400) لاعب إلى صفوفها.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم، تعد أكاديمية مرخصة رسمياً من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسبق لها المشاركة في مسابقات اتحاد كرة القدم، وسط طموحات كبيرة تنتظر العاملين فيها خلال الموسم الجاري.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 09:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com