الاتحاد الاسيوي يختار القصاص ضمن حكام النخبة لعام 2017
الأحد, 24 ديسمبر 2017 - 18:12

غزة - بال جول - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي سامح القصاص ضمن حكام النخبة الآسيوية لعام 2017, بعدما اجتاز الاختبارات التي خضع لها خلال زيارة مدير دائرة الحكام حسام الحسين لغزة.

وقال إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام: إن اختيار القصاص ضمن حكام النخبة الآسيوية جاء بعد اجتيازه للاختبارات التي أشرفت عليها لجنة الحكام بناء على توجيهات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف مطر لصحيفة "فلسطين"، أن اختيار القصاص ضمن حكام النخبة الآسيوية يعد إنجازاً جديداً لكرة القدم الفلسطينية, مشيراً إلى أنها ستفتح المجال أمام مزيد من الحكام الفلسطينيين للتواجد ضمن تلك القائمة في السنوات القادمة.

وأوضح مطر أن القصاص سيكون جاهزاً للمشاركة في إدارة المباريات في مختلف البطولات الآسيوية, حيث من المتوقع أن يخاطب الاتحاد الآسيوي نظيره الفلسطيني لاختيار حكام النخبة للمشاركة في إدارة المباريات.

بدوره أبدى القصاص لـ"فلسطين" سعادته الكبير لاختياره ضمن حُكام النخبة, متمنياً أن يكون خير سفير للرياضة الفلسطينية في الساحات الآسيوية.

وأكد القصاص أن اختياره ضمن هذه القائمة يعد شرفا له وللكرة الغزية والفلسطينية, موجهاً شكره لعائلته ولاتحاد كرة القدم ولجنة الحكام وزملائه في التحكيم على الدور الكبير في دعمه خلال المرحلة الماضية.

ويُعد القصاص من الحكام الشباب في قطاع غزة ويبلغ من العمر "32" عاماً, وبرز ظهوره في عام 2009 قبل أن يصبح أحد أبرز الحكام على مستوى فلسطين, ويحمل القصاص الشارة الدولية منذ عام 2016.



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 02:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com