اتحاد الملاكمة يختتم التصفيات بمشاركة أربعين ملاكما بمحافظات الجنوب
الجمعة, 23 فبراير 2018 - 04:14

غزة - بال جول - تحضيرا لإقامة منافسات بطولة "فلسطين العامة للملاكمة " فقد اختتم الاتحاد الفلسطيني للعبة بنجاح التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات البطولة, والتي ستقام الجمعة 23/2/2018 على حلبة نادي خدمات البريج بمحافظة وسط غزة.

وقد انتهت التصفيات على حلبة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة مساء يومي الاحد والاثنين من الأسبوع المنصرم بمشاركة 6 اندية وبواقع 40 لاعبا موزعين عليها ؛حيث تأهل ملاكمو اندية النصر العربي وخدمات البريج والأهلي الفلسطيني، وقد اشرف على هذه البطولة لجنة فنية برئاسة عضو الاتحاد فايز ابز دية ،إضافة الى رئيس لجنة المنتخبات الوطنية جمال الفار, وعضو الاتحاد ابراهيم جابر, ومدير البطولة نائب رئيس الاتحاد علي عبد الشافي.

وشارك في إدارة منازلات التصفيات عشرة حكام معتمدون من الاتحاد وهم : زياد أبو الكاس محمود مطير , سعيد اللدعة , عماد البايض , اسعد عزيز, باسل عجرمي , مازن سرحان, فادي الزقزوق ,,نادر ياسين, إيهاب عبد العال, واشتملت تصفيات البطولة على كافة الاوزان المعتمدة لفئتي الشباب والرجال بواقع عشرة اوزان لكل فئة.

وقال علي عبد الشافي: ان هذه البطولة تعد الأولى على اجندة الاتحاد ضمن الخطة السنوية التي قدمها الاتحاد للعام الثاني من ولايته الحالية ,وقد تمت الموافقة عليها من اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

كما دعا عبد الشافي وسال الاعلام المختلفة الى تغطية فعاليات البطولة وايلاء المزيد من الاهتمام لرياضة الملاكمة المعروفة برياضة" الفن النبيل " , وتوسيع رقعة ممارسيها , ونشر اللعبة في كافة أندية المحافظات الجنوبية.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 10 مايو 2021 - 21:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com