صراع بين صلاح وكين وأجويرو لتحطيم رقم رونالدو القياسي
الأربعاء, 07 مارس 2018 - 19:22

إنجلترا - بال جول - توقعت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن يتم تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف للاعب كريستيانو رونالدو من قبل أحد نجوم الأندية الإنجليزية الثلاثة، وهم لاعب نادي توتنهام هاري كين واللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو. 

وذكرت الصحيفة البريطانية في تعليق لها على موقعها الإلكتروني اليوم: "لقد مر عقد من الزمان منذ أن تجاوز لاعب في نادٍ إنجليزي 40 هدفا في جميع المسابقات في موسم واحد، منذ أن سجل رونالدو 42 هدفا في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا في 2007 - 2008".

ورتبت الصحيفة ثلاثة لاعبين من المرجح أن يكسروا الرقم القياسي لرونالدو: الأول هاري كين الذي سجل 35 هدفا هذا الموسم، بما في ذلك 24 في الدوري الممتاز، وأربعة في كأس الاتحاد الإنجليزي و7 في دوري أبطال أوروبا، وفي المرتبة الثانية محمد صلاح الذي سجل 32 هدفا لهذا الموسم حتى الآن، بما في ذلك 24 هدفا في الدوري، وواحد في كأس الاتحاد الإنجليزي وسبعة في دوري أبطال أوروبا. 

وصعد ليفربول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس، بعد أن تعادل مع فريق بورتو دون تسجيل أهداف وشارك محمد صلاح في المباراة في آخر 15 دقيقة. 

وأضافت الصحيفة أنه في المرتبة الثالثة سجل سيرجيو أجويرو 30 هدفا هذا الموسم: 21 هدفا في الدوري الممتاز، و2 في كأس الاتحاد الإنجليزي، وثلاثة في بطولة كأس كاراباو وأربعة في دوري أبطال أوروبا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 30 يوليو 2021 - 06:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com