اتحاد كرة اليد يعمل على تجمع منتخب فلسطين مواليد 98 بانتظار التصاريح اللازمة
الأربعاء, 21 مارس 2018 - 19:05

رام الله - بال جول -  من المقرر ان يشارك منتخب فلسطين مواليد 98 بكرة اليد في البطولة الاسيوية السادسة عشر للشباب مواليد 98 المؤهلة لتصفيات بطولة العالم للشباب في اسبانيا 2019 والبطولة الاسيوية ستقام في سلطنة عمان بمدينة صلالة خلال الفترة من 15 تموز 7 ولغاية 25 -7-2018 بمشاركة عالمية. وينظم البطولة الاتحاد العماني لكرة اليد.

واستعد العمانيون لاجراء معسكر تدريبي للمنتخب الفلسطيني لمدة 15 يوما يبدا في الفاتح من شهر تموز ولغاية انطلاق البطولة في الخامس عشر من نفس الشهر على حساب العمانيين مشكورين.

وبدأ الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اتصالاته واستعداداته منذ الان لدعم ومؤازرة المنتخب الذي سيشارك في البطولة ، بحيث يقع على الاتحاد الان تجميع المنتخب من جميع المحافظات لاجراء معسكر تدريبي داخلي قبل الذهاب لمعسكر تدريبي خارجي قبيل انطلاق البطولة ليكون المنتخب جاهزا ويشرف فلسطين في هذه المشاركة الدولية الاسيوية المهمة .

وينتظر الاتحاد الان استخراج التصاريح اللازمة من قبل الاحتلال لقدوم لاعبي الوطني من المحافظات الجنوبية للضفة لاقامة معسكر تدريبي موحد.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 - 00:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com