ريال مدريد يسقط أمام مانشستر يونايتد في أولى مباريات لوبيتيجي
الأربعاء, 01 أغسطس 2018 - 06:53

سقط فريق ريال مدريد الإسباني , أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب ” هارد روك ” بنتيجة 2-1 , في الكأس الدولية للأبطال الودية , وهي المباراة الأولى للمدرب جولين لوبيتيجي . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , ثم كاد ماتا أن يسجل هدف مبكر لكن كرته في الشباك الخارجية , وبعدها رد ريال مدريد بعد كرة عرضية أودريوزولا من الراوق الأيمن حولها بنزيما لكنها بجوار القائم بقليل . 

وفي الدقيقة ” 18 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق ( أليكسس سانشيز ) بعد كرة من ماتا الى دارميان على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية حولها سانشسز بتسديدة رائعة في شباك كيكوك كاسيا .

وتمكن فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 27 ” عن طريق اللاعب ( أندير هيريرا ) بعد كرة طولية من خوان ماتا حولها سانشيز برأسه الى هيريرا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء هزت شباك كاسيا .

أهدر بيل فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية من فينيسوس , وبعدها سدد بيل كرة قوية فوق المرمى , ثم سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق ( كريم بنزيما ) إثر عرضية من ثيو حولها بنزيما في المرمى , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج كاسيا , ثيو , بيل , كريم بنزيما ودخل بدلاً منهم أندري لونين , سيرجيو ريغيلون , مارتن أوديغارد , بورخا مايورال , ثم أهدر أوديجارد هدف محقق في الدقيقة ” 57 ” بعد عرضية سددها فوق المرمى . 

ثم خرج كلٍ من أودريوزولا وسيبايوس وفينيسيوس ودخل بدلاً منهم أوسكار وراؤول و لوبيز , سدد أوديجارد كرة من ضربة حرة مباشرة أبهدها دي خيا , ثم خرج فاييخو يورينتي فالفيردي أوديغارد ودخل ناتشو وكروس وأسينسيو وإيسكو . 

استمرت سيطرة ريال مدريد ومحاولاته خلال الشوط الثاني من المباراة وسط تراجع من لاعبي اليونايتد , سدد ناتشو كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1  .



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 يونيو 2021 - 18:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com