إيفرتون يتعاقد مع ثنائي برشلونة قبل دقائق من انهاء الميركاتو
الجمعة, 10 أغسطس 2018 - 03:49

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع المدافع الكولومبي ياري مينا، ولاعبي الوسط البرازيلي بيرنارد، والبرتغالي أندريه جوميز، قبل دقائق قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في إنجلترا. 

وتعاقد إيفرتون، خلال الأيام الماضية، مع الثنائي الفرنسي لوكاس دين، قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة قدرت بـ20 مليون يورو، والبرازيلي ريشارلسون، من واتفورد الإنجليزي، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

ونجح إيفرتون، في الحصول على توقيع بيرنارد "25 سنة"، لاعب شاختار دونتسيك الأوكراني، لمدة 4 سنوات قادمة.

وفي نفس السياق، ضم النادي الإنجليزي، ثنائي برشلونة الإسباني، المدافع الكولومبي ياري مينا "23 سنة"، والبرتغالي أندريه جوميز "25 سنة".

وجاء تعاقد إيفرتون، مع مينا، مقابل 30.2 مليون يورو، مع وضع بند يسمح لبرشلونة، في إعادة شراءه، في المستقبل، بينما ضم جوميز، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مقابل 2.25 مليون يورو، ويتحمل فيها التوفيز، راتب اللاعب.

ولم ينتهِ يوم إيفرتون الكبير، في التعاقدات، إلا بضم الفرنسي كورت زوما "23 سنة، قادمًا من تشيلسي، لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، بعد أن خاض اللاعب، تجربة في ستوك سيتي، الموسم الماضي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 05:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com