ريال مدريد يرفض عرضا رسميا من مانشستر يونايتد للتخلي عن فاران
الخميس, 13 سبتمبر 2018 - 03:19

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي ريـال مدريد الإسباني رفض عرضًا رسميًا من نادي مانشستر يونايتد، وذلك من أجل التخلي عن فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن الإعلام الإنجليزي في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مانشستر يونايتد أرسل عرضًا رسميًا بقيمة 112 مليون يورو، وذلك من أجل إقناع ريـال مدريد بالتخلي عن رافائيل فاران قبل بداية الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن إدارة ريـال مدريد رفضت العرض بشكل رسمي، مؤكدة أن فاران بطل العالم، يعد أحد العناصر الأساسية في النادي الملكي، ولا توجد أي نية في النادي الإسباني للتخلي عن فاران خلال الفترة المقبلة.

وتابع التقرير أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، كان قد وضع فاران على رأس قائمة المدافعين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بعد رفض العرض، اتجه يونايتد في محاولة للتعاقد مع ألديرفيلد من توتنهام، وجودين من أتلتيكو مدريد، هاري ماجوير من ليستر سيتي.

يذكر أن فاران هو العنصر الأساسي في دفاع ريـال مدريد مع سيرجيو راموس، وأيضًا كان أهم لاعبي منتخب فرنسا الذي تمكن من تحقيق الفوز بكأس العالم الأخيرة بروسيا.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 17:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com