دوري الدرجة الأولى
الأهلي على بعد نقطة من الممتازة وبيت لاهيا يتمسك بأمل البقاء
الأحد, 17 فبراير 2019 - 20:57

صفا - تفوق فريق أهلي غزة على مضيفه الجلاء بثلاثية لهدف مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 19 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الأهلي أحمد المدهون، وبلال عساف، ومصطفى الداعور في الدقائق 23، و37، و50 على التوالي، أما هدف الجلاء فأحرزه علاء ضهير من ركلة جزاء بالدقيقة 45.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن صاحب الترتيب الثالث خدمات البريج، وبات بحاجة لنقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاثة المتبقية في الدوري ليصعد رسمياً للدرجة الممتازة، وبقي رصيد الجلاء 25 نقطة بالمركز السادس.

تمسك بالأمل

بدوره، تمسك بيت لاهيا بأمل البقاء بالدرجة الأولى، بعد فوزه على مضيفه خدمات البريج بهدفين نظيفين، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" محمد البدي، ومحمد سلمان من ركلة جزاء في الدقيقتين 25، و98 على الترتيب، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز 12، والأخير، وبفارق 3 نقاط خلف خدمات دير البلح صاحب المركز العاشر الذي يضمن لصاحبه البقاء في الدرجة الأولى، أما البريج فتجمد رصيده عنده 33 نقطة بالترتيب الثالث.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 26 يوليو 2021 - 16:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com