ختام دوري الدرجة الأولى
الأهلي يلحق الخسارة الأولى بـ الحوانين وهبوط بيت لاهيا للثانية
الإثنين, 11 مارس 2019 - 20:42

صفا - ألحق فريق أهلي غزة أول خسارة بنظيره بيت حانون الرياضي هذا الموسم, بعدما هزمه بهدفين نظيفين مساء الاثنين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في ختام مباريات الأسبوع 22، والأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين الأهلي بانتصاره إلى بلال عساف الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 87، و92 على التوالي, ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني, ويبقى رصيد "الحوانين" 51 نقطة بالمركز الأول، والصدارة.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الأهلي محمد داوود، وأحمد مهنا بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 93.

بدوره، هبط فريق بيت لاهيا للدرجة الثانية رغم فوزه الكبير على ضيفه خدمات النصيرات برباعية لهدف بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل رباعية "اللهاونة" مدحت السيد "هدفان" في الدقيقتين التاسعة، و32 على الترتيب, وأحمد عجور بالدقيقة 20, ومحمد أبو يوسف في الدقيقة 28, بينما أحرز هدف النصيرات فريد الحواجري بالدقيقة 53.

ورفع الفائز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير, وبقي رصيد الخاسر 23 نقطة بالمركز العاشر التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية.

وحقق التفاح فوزاً غالياً على نظيره الجلاء بثلاثية لهدفين على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وأحرز ثلاثية التفاح عاصف الكتناني في الدقيقة 18, ومهدي أبو عرمانة بالدقيقة 74, وخميس حمودة في الدقيقة 88, وسجل هدفي الجلاء أحمد العمواسي بالدقيقة 39, وأحمد الزعانين في الدقيقة 41.

ورفع التفاح رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن, وتوقف رصيد الجلاء عند 29 نقطة بالمركز الخامس.

وتعادل خدمات البريج مع ضيفه القادسية بهدف لمثله على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وتقدم القادسية عبر محمد يوسف معمر بالدقيقة الثالثة من ركلة جزاء, قبل أن يتعادل البريج عن طريق رامي الطريفي في الدقيقة 38.

ورفع البريج رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث, وبات رصيد القادسية 23 نقطة بالمركز العاشر.

وبذلك، تختتم منافسات البطولة بصعود بيت حانون الرياضي، وأهلي غزة للدرجة الممتازة، ويهبط بيت لاهيا، وخدمات دير البلح للدرجة الثانية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 يوليو 2021 - 12:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com