الدوري الإنجليزي
تشيلسي يهزم واتفورد بثلاثية ويقفز للمركز الثالث
الأحد, 05 مايو 2019 - 23:22

د ب أ - استغل فريق تشيلسي تعثر توتنهام أمس وانتزع المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على واتفورد 3-0، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة، من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه هيديرسفيلد 1/1.

وسجل أهداف تشيلسي روبن لوفتوس تشيك في الدقيقة 48 وديفيد لويز في الدقيقة 51 وجونزالو هيجواين في الدقيقة 75.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 71 نقطة ليقفز للمركز الثالث، مستغلا سقوط توتنهام أمس السبت في فخ الخسارة صفر / 1 أمام بورنموث.

في المقابل، توقف رصيد واتفورد عند 50 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي والعشرين لتشيلسي في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في مثلها.

فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة عشر لواتفورد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 14 مباراة والتعادل في ثماني.

وفرض تشيلسي سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول وأهدر لاعبوه العديد من الفرص أمام المرمى، في الوقت نفسه اعتمد لاعبي واتفورد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة ولكن كلاهما فشلا في هز الشباك خلال مجريات هذا الشوط.

وفي بداية الشوط الثاني، واصل فريق تشيلسي سيطرته على مجريات اللعب وتمكن من خلق ثغرة في دفاع واتفورد من الناحية اليمنى، حيث استطاع من خلال هذه الثغرة تسجيل أهدافه الثلاثة.

وجاء الهدف الأول لتشيلسي عندما مرر إدين هازارد كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها روبن لوفتوس تشيك وقابلها بضربة رأس قوية إلى داخل المرمى.

فيما جاء الهدف الثاني عندما لعبت ركلة ركنية من الناحية اليمنى انقض عليها ديفيد لويز وقابلها بضربة رأس قوية إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف الثالث عن طريق جونزالو هيجواين في الدقيقة 75 عندما مرر بيدرو رودريجيز تمريرة بينية إلى جونزالو هيجواين داخل منطقة جزاء واتفورد من الناحية اليمنى ليسدد كرة أرضية لحظة خروج بن فوستر من مرماه إلى داخل المرمى.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 07:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com