لقاءات قوية في افتتاح دوري المحترفين
الخميس, 26 سبتمبر 2019 - 00:30

كووورة - ينطلق اليوم الخميس، دوري المحترفين الفلسطيني بالضفة الغربية في نسخته العاشرة، وحدد اتحاد الكرة الفلسطيني يومي الخميس والجمعة، لإقامة لقاءات الجولة الأولى.

وتُوجت 5 أندية بألقاب دوري المحترفين الـ9 السابقة وهم هلال القدس 4 ألقاب، منها آخر 3 نسخ بشكل متتالي، شباب الظاهرية (لقبين)، ومرة لكل من مركز الأمعري وشباب الخليل وترجي واد النيص.  

ويغيب حامل اللقب نادي هلال القدس، عن لقاءات الجولة الأولى أمام القوات، بسبب مشاركته في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، حيث يواجه الرجاء البيضاوي المغربي.

وتفتتح البطولة بـ3 لقاءات، حيث يلتقي الأمعري مع جبل المكبر على ملعب ماجد، وينتظر أن تكون المباراة مهمة في ظل التعزيزات التي أبرمها كلا الفريقين.

كما يلتقي ترجي واد النيص مع الصاعد الآخر أهلي قلقيلية، في مباراة غير واضحة المعالم.

وعلى ستاد دورا، يستقبل نادي السموع الحصان الأسود في المواسم السابق فريق ثقافي طولكرم.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم الجمعة، وفيها يلتقي شباب الخليل مع ضيفه مؤسسة البيرة على ملعب الحسين، بحضور جماهيري كبير من أنصار الشباب بهدف الاطمئنان على الفريق بعد صفقاته الجديدة.

كما يستضيف مركز بلاطة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، وبطل كأس فلسطين، ضيفه أهلي الخليل.

بلاطة سيتطلع هذا الموسم لمواصلة مسعاه من أجل إحراز لقب الدوري العام الغائب عن خزائنه، بينما ينتظر أن نرى أهلي مختلف هذا الموسم بعد الاستغناء عن غالبية نجومه الدوليين السابقين.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 02 أغسطس 2021 - 17:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com