دوري الدرجة الأولى
خدمات النصيرات يكتسح مرمى نماء وفوز ثمين للزيتون على العطاء
الأحد, 29 سبتمبر 2019 - 22:26

صفا - اكتسح فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" ضيفه نماء برباعية لهدف مساء الأحد في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.

وسجل رباعية "الغواصات" طارق الهور "هاتريك" في الدقائق 40، و61، و90 على التوالي, وقصي محمود بالدقيقة 93، أما هدف نماء الوحيد فأحرزه مصطفى الداعور في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ورفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، تفوق الزيتون على ضيفه العطاء بثلاثية لهدف، وأحرز ثلاثية الزيتون محمد الظاظا بالدقيقة 34، ومحمد الحمامي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ونضال حجاج بالدقيقة 80، فيما سجل هدف العطاء محمد الصليبي في الدقيقة 53، وطرد لاعب الزيتون محمد إسليم بالدقيقة 83 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الزيتون إلى 8 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد العطاء عند نقطة واحدة بالمركز 12، والأخير.



تاريخ الطباعة: الأحد, 09 مايو 2021 - 04:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com