دوري الدرجة الأولى
فوز مثير وغالٍ للتفاح على الزيتون والأقصى يتخطى البريج بـ 9 لاعبين
السبت, 25 يناير 2020 - 16:55

صفا - حقق فريق التفاح انتصاراً غالياً على نظيره الزيتون بثلاثية لهدفين مساء السبت في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية التفاح محمد السطري في الدقيقة السادسة, وعمر أبو شقرة بالدقيقة 85, وفادي عوض الله في الدقيقة 90, في حين أحرز هدفي الزيتون هيثم النجار بالدقيقة 12, ونضال حجاج في الدقيقة 94، وشهدت المباراة بعد نهايتها طرد مصطفى أبو عميرة من الزيتون ببطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفوز رصيد التفاح إلى 27 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً" وبفارق الأهداف خلف الجلاء, وأمام خدمات النصيرات على التوالي، وبقي رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، خطف الأقصى فوزاً ثميناً من "أنياب" خدمات البريج بهدف نظيف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه محمد الغول بالدقيقة 42، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الأقصى هما أحمد عجور في الدقيقة 70, وأحمد أبو كوش بالدقيقة 77، للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد الأقصى إلى 24 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية، وبقي رصيد خدمات البريج 23 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 15 يونيو 2021 - 19:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com