كومان يعيد توظيف كوتينيو في دور بارز
الجمعة, 04 سبتمبر 2020 - 12:37

​بال جول وكالات 

استقر رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة على كيفية توظيف البرازيلي فيليب كوتينيو العائد من فترة إعارة لموسم واحد مع بايرن ميونخ الألماني.

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن كوتينيو سينضم لتدريبات البارسا يوم الثلاثاء المقبل بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تتويجه مؤخرا بدوري أبطال أوروبا مع العملاق البافاري.

ولفتت إلى أن كوتينيو أبلغ المقربين منه أن متحمس للنجاح مع برشلونة هذه المرة في ظل التعاقد مع مدرب جديد والاعتماد على خطط جديدة ربما تضاعف آماله.

 

ولفتت إلى أن الجهاز المعاون لكومان في برشلونة، أدرك تماما أن كوتينيو لن يكون فعالا كلاعب وسط ثالث ليكون بديلا لإنييستا في المهمة التي جاء من أجلها إلى برشلونة وذلك لضعف قدراته الدفاعية في الارتداد للخلف.

وكشفت أن كومان ومعاونيه استقروا على أن خطورة كوتينيو تأتي في مباغتة المنافسين من خلال التحرك بين الخطوط، حيث سيميل يسارا لمعاونة كل من جريزمان أو فاتي أو عثمان ديمبلي أو برايثوايت قبل أن يتحرك لعمق الهجوم.

بينما سيتولى ليونيل ميسي - حال بقائه مع الفريق - مهمة تحريك هجمات الفريق الكتالوني من الجهة اليمنى، وسيكون منسجما مع كوتينيو في التحركات.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 05:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com