البرازيل تعبر أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية
الأربعاء, 18 نوفمبر 2020 - 11:37

​متابعة بال جول

قاد هدفان في الشوط الأول عن طريق أرتور وريتشارليسون البرازيل للفوز 2-صفر خارج ملعبها على أوروجواي يوم الثلاثاء والحفاظ على علامة النجاح الكاملة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وغاب عن المنتخب البرازيلي العديد من اللاعبين بسبب كوفيد-19 والإصابة، ومن بينهم نيمار، لكنه كان أقوى كثيرا من منافسه الذي لم يفز عليه منذ 2001.

وأحرز أرتور الهدف الأول بعد 34 دقيقة عندما أبدلت تسديدته من خارج منطقة الجزاء اتجاهها لتستقر في شباك مارتن كامبانيا حارس أوروجواي ثم هز ريتشارليسون الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية قبل ثوان على الاستراحة.

وفي غياب لويس سواريز المصاب بفيروس كورونا، سددت أوروجواي في إطار المرمى مرتين في الشوط الأول لكن سوء الحظ استمر عندما تدخل حكم الفيديو المساعد ليقنع الحكم بطرد إدينسون كافاني بسبب مخالفة عنيفة ضد ريتشارليسون في الدقيقة 71.

وواصلت أوروجواي الكفاح وسدد مارتن كاسيريس من مدى قريب في الشباك قبل 14 دقيقة على النهاية لكن الهدف ألغاه الحكم التشيلي.

والفوز في مونتفيديو هو الرابع للبرازيل على التوالي في التصفيات وأصبحت الدولة الوحيدة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم التي تفوز بجميع مبارياتها.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 يونيو 2021 - 17:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com