شبه رسمي بدر موسى لاعباً في صفوف الإنتاج الحربي
الأحد, 22 نوفمبر 2020 - 21:12

متابعة بال جول " المصدر كامل غريب " 
أصبح بدر موسي مهاجم فريق الكرة في نادي خدمات رفح لاعبا في صفوف الانتاج الحربي المصري للموسم المقبل بعد نجاح اللاعب في اجتياز الاختبارات الفنية والبدنية منذ التحاقه بصفوف الفريق.

حيث وقع اللاعب بدر موسي على كشوفات الانتاج رسميا والتقط الصور الرسمية وتوقيع العقود فيما يخص اللاعب والانتاج الحربي فقط.

 كمال أبو عمير عضو مجلس ادارة خدمات رفح أكد أنه تم الاتفاق شفهيا بين ادارة خدمات رفح من جهة وادارة الانتاج الحربي ووكيل اعمال اللاعب من جهة على كافة بنود التعاقد حرصا من ادارة خدمات رفح على مستقبل اللاعب وتسير الامور بشكل ايجابي.

وأكد أبو عمير تم الاتفاق شفهيا على بنود التعاقد حيث ينتظر خلال ساعات قادمة استقبال العقود الرسمية لتوقيعها بشكل قانوني ومن ثم ارسال البطاقة الدولية للاعب عبر اتحاد الكرة الفلسطيني.
وقال أبو عمير أن خدمات رفح كان سلسا خلال عملية التفاوض حرصا منه على تامين مستقبل اللاعب من جميع الجهات وتحقيق مصلحته العليا بشكل احترافي متمنيا ان يوفق اللاعب في رحلة احترافه ليكون مفخرة لقلعة الاخضر الرفحي.
واضاف أبو عمير أن ناديه وفور اتمام ما تم الاتفاق عليه مع الانتاج الحربي سيكون حريصا أيضا على تسهيل مهمة احتراف نجمه سامي قعدان في أحد الاندية المصرية مؤكداً أن ناديه يرحب باحتراف اي لاعب في صفوفه خارجيا أو بالمحافظات الشمالية متمنياً التوفيق والنجاح الباهر للنجم بدر موسي بالدوري المصري ويكون احترافه فاتحة خير على الاخضر الرفحي وعلى اللاعب مع المنتخبات الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 16 مايو 2021 - 14:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com