رسميًا.. فيفا يعلن اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة
الجمعة, 18 ديسمبر 2020 - 22:12

​بال جول متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أسماء عناصر اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير القادم، برئاسة أحمد مجاهد.

وأرسل الاتحاد الدولي أول أمس خطابًا إلى الاتحاد المصري ليخطر اللجنة الثلاثية برئاسة عمرو الجنايني بالاعفاء من مهام إدارة شئون اتحاد الكرة، على أن يتم اختيار لجنة جديدة.

وقرر الاتحاد الدولي أن تكون اللجنة الثلاثية الجديدة مكونة من؛ أحمد مجاهد (رئيس)، وعضوية الثنائي محمد خالد الشواربي، وأحمد حسام عوض.

وأبدى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وسيقوم الثلاثي بتولي مهام العمل في اتحاد الكرة بشكل فوري، على أن يستمر الجميع في العمل بشكل طبيعي وفقًا لقرار الاتحاد الدولي.

وتولى عمرو الجنايني ولجنته المكونة من 5 أفراد إدارة اتحاد الكرة بداية من أغسطس 2019، وكان من المنتظر أن ينتهي العمل خلال عام لكن الاتحاد الدولي قرر مد عملة اللجنة المؤقتة حتى 31 يناير وقلصها لـ3 أفراد فقط قبل أن يتم تغييرها بالكامل.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 يونيو 2021 - 17:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com