المكتب الحركي للشَّباب والرياضة ينظم بطولة في صيدا
الإثنين, 04 يناير 2021 - 14:59

أقام المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا شعبة عين الحلوة، دورة انطلاقة حركة فتح الـ٥٦ لكرة القدم؛ وافتتحت بمبارتان جمعت ناديي “العهد عين الحلوة” و”بيت المقدس”، وانتهت لصالح العهد بنتيجة 5/0، وفي مباراة ثانية بين “عيلبون” و”نهاوند”، انتهت بتعادل ايجابي 2/2 واتجهت إلى ضربات الجزاء أدت إلى إحراز الفوز لعيلبون.

البطولة افتتحت بكلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد تحدث فيها عن انطلاقة الثورة الفلسطينية وانتماءنا الفتحاوي ولقيادتنا الحكيمة ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية وقيادتنا في لبنان.

وقال: “هي فتح نصر من الله، هي حتف لكل المتآمرين على فلسطين وشعبها، هي فتح التي انطلقت من جرح النكبة وذل الخيام، هي فتح ثورة ثورة ثورة حتى النصر”.

وركل كرة البداية مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة شعبة عين الحلوة طارق شبايطة بحضور المشاركين، وتمَّ قراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد الخالد أبو عمار.

وقاد مباراة الافتتاحية الحكم وسام عبد الرازق، والمباراة الثانية الحكم سالم أبو سالم.



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 يونيو 2021 - 18:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com