المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يلتقي مسئولي اتحادات الشراع والأثقال والريشة الطائرة
الخميس, 28 يناير 2021 - 14:46

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية
التقى د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمكتبه بمبنى اللجنة بمدينة غزة صباح الخميس28/1 أعضاء الهيئات الإدارية للاتحادات الرياضية لكل من ألعاب الشراع والتجديف ورفع الأثقال، والريشة الطائرة، وذلك بحضور أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، وأ. خلدون أبو سليم رئيس اتحاد الشراع والتجديف، ود. عبد الله الحو نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة، ورائد السقا نائب رئيس اتحاد رفع الاثقال، إضافة إلى اعضاء الاتحادات  في محافظات الوطن الجنوبية.  
وناقش د. المجدلاوي مع مسئولي الاتحادات الرياضية الثلاثة أوضاعها الحالية، وضرورة الانطلاق بهمة عالية وموضوعية في العمل المؤسساتي الرياضي خلال المرحلة المقبلة، ونقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب والمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، وتمنى لهم التوفيق في عملهم ، والرقي بهذه الالعاب في محافظات الوطن، وتحقيق الغايات المطلوبة الخاصة بتفعيل وتنشيط هذه الألعاب قدر المستطاع.
بدورهم عبر مسئولو الاتحادات الرياضية الثلاثة عن سعادتهم بلقائهم مع د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس المكتب التنفيذي، والأمانة العامة للجنة الأولمبية، وشكرهم وتقديرهم لجهود المكتب التنفيذي للجنة في إتمام العملية الانتخابية للاتحادات الرياضية للفترة الاولمبية20/24 في كافة محافظات الوطن بسلاسة وهدوء. 
كما اطلع مسئولو الاتحادات الرياضية د. المجدلاوي والعمصي على رؤيتهم وخطط اتحاداتهم للانطلاق بالعمل الرياضي للفترة الاولمبية 20/24 ، وثمنوا استمرار دعم اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء الرجوب للمسيرة الرياضية الفلسطينية وتحقيق حالة النهوض والرقي بها، واثبات الحضور والتواجد المشرف للرياضة الفلسطينية في كافة المحافل العربية والاقليمية والدولية.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 10 مايو 2021 - 08:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com