مانشستر يونايتد يمطر شباك ساوثهامبتون ويتصدر الترتيب
الأربعاء, 03 فبراير 2021 - 00:22

​بال جول متابعة

استطاع فريق مانشستر يونايتد إكرام ضيفه ساوثهامبتون على ملعب الأولد ترافورد بتُساعية نظيفة! ضمن فعاليات الجولة ٢٢ من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” .

طرد مبكر لألكساندر من عناصر القديسين في الدقيقة الثانية قلبت موازين اللقاء قبل بدئه! أتىٰ بعدها عاصفة أهداف متتالية في الشوط الأول، أول الأهداف من بيساكا في الدقيقة ١٨ بصناعة من لوك شاو، قبل أن يضاعف ماركوس راشفورد النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة ٢٥ .

وفي الدقيقة ٣٤ لم يكتفِ دفاع الضيوف من الأخطاء الكارثية فأضاف إليه يان بيدناريك هدف في مرماه، وليُكمل كافاني نصيبه من الحفلة في الشوط الأول وضع رابع الأهداف في الدقيقة ٣٩ بصناعة أخرى من شاو لينتهي الشوط الأول بواقع 4-0 .

وفي الشوط الثاني استمر زحف الشياطين الحُمر بأقدام مارسيال في الدقيقة ٦٩ بصناعة برونو، وأضاف ماكتومناى توقيعه بسادس الأهداف في الدقيقة ٧١، واختتم الكارنفال برونو فيرنديز بسابع الأهداف من ركلة جزاء وطرد للمدافع بيدناريك الكارثي في الدقيقة ٨٧؛ وقبل صافرة الحكم لم يسأم اليونايتد من إضافة ثامن بأقدام مارسيال بصناعة أخرى من بيساكا، وتاسع بقدم جايمس بعد تمريرة حاسمة أخرى من برونو لينتهي اللقاء بنتيجة 9-0 .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 06:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com