راموس يوجه ضربة موجعة لريال مدريد
السبت, 06 فبراير 2021 - 15:59

​بال جول متابعة

كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة بسب مشاكل الركبة المستمرة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الجراحة تأتي للانزعاج الذي يشعر به راموس في الأسابيع الأخيرة، وتحديدا منذ نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأضافت أن النادي قرر خضوع راموس لجراحة حتى يتعافى من اللاعب من آلام الركبة، سكنه سيجري أولا مزيد من الاختبارات قبل إجراء العملية.

وكشفت أن الريال سيفقد راموس لمدة ستة أسابيع بعد الجراحة، ليتأكد غيابه عن مواجهتي أتالانتا الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولجأ ريال مدريد إلى حل الجراحة حتى يضمن تواجد اللاعب مع ريال مدريد في المرحلة الأخيرة من الموسم الحالي مع نهاية شهر مارس المقبل.

وسيجري صاحب الـ34 عاما الجراحة تحت إشراف الطبيب مانو لايز، الذي سبق له إجراء عملية الرباط الصليبي لماركو أسينسيو نجم ريال مدريد.

يُذكر أن الريال يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، ويبتعد الميرينجي عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق عشر نقاط ولديه مباراة أقل.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 30 يوليو 2021 - 16:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com