الأمعري يحسم الديربي أمام البيرة بهدف وحيد
الأحد, 07 فبراير 2021 - 19:02

​الضفة بال جول 

انتهى ديربي رام الله والبيرة، الذي اقيم على إستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال مدينة القدس المحتلة وجمع البيرة والامعري، بفوز الثاني بنتيجة هدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب همام أبو حسنين

وانطلق اللقاء بمحاولات من الجانبين مع وجود بعض الحذر، فالأمعري حاول عبر تسديدة زاحفة لنجمه عبد أبو حبيب على يسار الحارس كامل كناعنة.
واعتمد الأمعري على همام أبو حسنين وعبد أبو حبيب وسامح مراعبة، بينما اعتمد البيرة على تحركات محمد البدوي ومحمد فراج ويزن أبو بكر.
وقبل نهاية الشوط الأول، كان فريق البيرة الأقرب للتسجيل عن طريق يزن أبو بكر، الذي انفرد بالحارس توفيق علي، لكنه سدد الكرة بين يديه.
رد الأمعري بهجمة منظمة مررها محمد مراعبة برأسه لشقيقه سامح مراعبة الذي سددها بكل قوة لكن الحارس أنقذ الموقف وحول الكرة إلى ركنية.
ونجح الأمعري في اقتناص هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة قوية من خارج الصندوق لهمام أبو حسنين ارتطمت بالقائم الأيمن وأخذت طريقها للشباك.
بعد الهدف تراجع الأمعري وسيطر البيرة وأهدر الفريق أكثر من فرصة مهمة أبرزها كرة محمد ناطور، لينتهي اللقاء بفوز الأمعري بنتيجة (1/0). 

وقفز الامعري الى الوصافة مؤقتا برصيد ٢٧ نقطة، فيما بقي البيرة ثامنا متجمدا رصيده عند ١٦ نقطة.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 يونيو 2021 - 18:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com