الخطيب يشكر رئيس بايرن ميونيخ على "التعاون الراقي"
الثلاثاء, 09 فبراير 2021 - 22:34

​بال جول متابعة

وجه محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الشكر إلى نظيره في بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه على ما وصفه بالتعاون الراقي بينهام.

وظهر رومينيجه في أكثر من حديث صحفي وتلفزيوني خلال الأيام الماضية ليتحدث بكل تقدير واحترام عن النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب.

واصطدم الأهلي بطل إفريقيا ببايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية في لقاء حسمه الفريق الألماني لصالحه بهدفين نظيفين وسط أداء دفاعي متميز من العملاق المصري.

وهنأ الخطيب رومينيجيه على النجاحات التي يحققها في الفترة الحالياً محلياً وقارياً وعالمياً، مُشيراً إلى أنه يقود منظومة عمل محترفة تملك كل مقومات النجاح والتفوق.

وأشار الخطيب في بيان رسمي من النادي الأهلي إلى أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع رومينيجه، منذ أن توطدت العلاقة خلال زيارة أسطورة الأهلي إلى ميونيخ في السنوات الماضية للتعرف على نجاح المنظومة البافارية التي يقودها كارل.

وشكر الخطيب رومينيجه على حديثه الراقي عن الأهلي على هامش مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، معبراً عن سعادته بالعلاقة الرائعة مع أحد أكبر أندية العالم.



تاريخ الطباعة: السبت, 15 مايو 2021 - 02:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com