إيفرتون يفوز على توتنهام في مباراة مثيرة بالكأس
الخميس, 11 فبراير 2021 - 01:04

​بال جول متابعة

استطاع فريق إيفرتون التغلب على ضيفه توتنهام على ملعب الجوديسون بارك بنتيجة 4-3، ضمن فعاليات دور ال16 من كأس الاتحاد الإنجليزي .

شوط أول كامل الدسم، استهله الضيوف بهدف الكولومبي دافينسون سانشيز مُبكرًا في الدقيقة الثالثة بصناعة هونج مين سون من ركنية مُنفذة في اتجاه المدافع.

ورغم هدوء المباراة حول نصف ساعة، ولكنه كان الهدوء الذي يسبق العاصفة بثلاثة أهداف للتوفيز في ظرف 7 دقائق فقط! الأول للتعادل بأقدام كالفيرت لوين بتسديدة مباغتة للحارس لوريس في الدقيقة 36 بصناعة من سيجوردسون، والثاني للتقدم بتوقيع ريتشارليسون بصناعة لكالفيرت في الدقيقة 38، والثالث من أصل ركلة جزاء بخطأ على متوسط الميدان الدنماركي هويبيرج ليُسكنها سيجوردسون الشباك.

لم يُعلن الحكم إنهاء أول أشطار الإثارة، إلا بهدف ثاني للسبيرز رائع من الأرجنتيني إيريك لاميلا لتتحول النتيجة 3-2 وينتهي بها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع مورينيو بهاري كين لتدعيم خطوط هجومه، بينما اضطر أنشيلوتي لسحب كالفيرت لوين بداعي الإصابة.

هدف آخر لدافينسون سانشيز بمتابعة من كرة ثابتة في الدقيقة 57، ليُعادل النتيجة.

ووضع ريتشا بصمة أخرى له في اللقاء بهدف رابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، بعد تمريرة حاسمة أخرى من سيجوردسون.

ثم أتى التعادل أخيرًا وليس آخرًا من المنقذ كين في الدقيقة 83 بصناعة سون، لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 4-4 وتتحول المباراة للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية استطاع أخيرًا أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حسم التأهل لدور ال8، بهدف خامس عن طريق بيرنارد البرازيلي في الدقيقة 97 لتنتهي المباراة المُمتعة بنتيجة 5-4 .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 11:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com