الرجوب يهنئ حارس مرمى منتخبنا الأولمبي السابق أبو رويس بخروجه من سجون الاحتلال
السبت, 20 فبراير 2021 - 15:48

هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، باسمه واسم أعضاء المكتب التنفيذي وأسرة الاتحاد والأسرة الرياضية، حارس مرمى منتخبنا الوطني الأولمبي وفريق مركز الأمعري السابق عمر أبو رويس، بخروجه من سجون الاحتلال.

وأطلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلية، أمس الخميس، سراح حارس المرمى أبو رويس، وذلك بعد قضائه تسع سنوات في سجونها.

وكانت قوات خاصة إسرائيلية من وحدات "المستعربين" قد اعتقلت بتاريخ 20-02-2012 حارس مرمى منتخبنا الأولمبي أبو رويس عندما كان يبلغ من العمر 23 عاماً.

وأكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في هذا الشأن مطالبته بضرورة حماية الرياضيين الفلسطينيين من حملات الاعتقال والاختطاف التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم، مشيراً إلى أنه يخاطب باستمرار كافة الجهات ذات العلاقة، سواء الاتحادين الدولي أو الأسيوي، ويطلع العديد من أصحاب الشأن على ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

يذكر أن حارس المرمى أبو رويس شارك مع المنتخب الأولمبي الفلسطيني في تصفيات أولمبياد لندن 2012، إضافة إلى خوضه العديد من المباريات الدولية الودّية والرسمية.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 16 مايو 2021 - 22:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com