بيراميدز يتأهل لمجموعات الكونفدرالية
الأحد, 21 فبراير 2021 - 21:59

​بال جول متابعة

حقق نادي بيراميدز المصري فوزًا سهلًا على حساب راسينج كلوب الإيفواري بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الإياب من دور الـ32 الثاني لكأس الكونفدرالية.

بيراميدز كان قد نجح في التفوق على راسينج بهدفين نظيفين في الذهاب الذي أقيم بكوت ديفوار، قبل أن يتفوق في الإياب بنفس النتيجة ولكن بالقاهرة.

ونجح بيراميدز في تسجيل الهدف الأول مبكرًا بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المواجهة عن طريق دييجو رولان الذي تلقى كرة عرضية أرضية من أحمد أيمن منصور، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وضاعف رمضان صبحي من تقدم بيراميدز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليتلاعب بثلاثة لاعبين من دفاع راسينج ومعهم حارس المرمى، ليصوب الكرة بسهولة في الشباك الخالية تمامًا.

وبهذا التفوق يكون بيراميدز قد نجح في حسم بطاقة تأهله إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي سبق وأن وصل إلى دورها النهائي في النسخة الماضية.

الجدير بالذكر أن قرعة كأس الكونفدرالية من المقرر لها أن تقام عصر غدًا، الإثنين، لتحديد مواقع الفرق الـ16 في كل مجموعة من ضمن صراع التأهل لدور الثمانية من المسابقة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 10:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com