نادي حطين وأكاديمية بيليه يوقعان إتفاقية شراكة
السبت, 27 فبراير 2021 - 15:17

​غزة 

وقع نادي حطين الرياضي اتفاقيه شراكة مع اكاديمية بيليه الألمانية لتنفيذ مشروع رياضي يستهدف فئة الأطفال ذكورا واناثا ” لنذهب الى الملعب”.

وتهدف هذه الاتفاقيه إلى احتضان أكبر عدد ممكن من الأطفال لممارسة لعبة كرة القدم داخل الملعب.

ويسعى الطرفان إلى بناء جيل رياضي قادر على العطاء ومنح هذه الفئة حقها في ممارسة هواية الرياضه واللعب على المستطيل الأخضر، في ظل معاناة هذه الفئة من عدم وجود المرافق والمراكز التي من شأنها احتضان الأطفال وصقل مواهبهم وإعطائهم حقهم في هذا المجتمع.

ويحمل المشروع في طياته جانب اجتماعي ورسالة تربوية تسعى للرقي والازدهار باطفالنا الذين هم نواة المجتمع الصالح الذي نسعى لبنائة في هذا الوطن.

وأشاد مجدي البزرة ممثل نادي حطين بدور النادي والرسالة التي يسعى الى إيصالها للمجتمع الفلسطيني عامة واهالي مدينة نابلس خاصة.

ودعا البزرة جميع المؤسسات لدعم وتبني مثل هذه المشاريع الهادفه، مشيراً إلي أن أبواب نادي حطين مفتوحة لعقد مثل هذه الشراكات مع جميع المؤسسات والتي تستهدف الاطفال بشكل عام.

ومن جانبه رحب مصطفى ابو صفيه مدير اكاديمية بيليه الالمانيه بالاتفاقية، مشيداً بالدور الذي يقوم به نادي حطين.

وأبدى أبو صفية استعداده للعمل المشترك بين الطرفين للوصول الى الهدف المنشود وهو احتضان الاطفال في الاماكن الآمنة لممارسة هواياتهم.



تاريخ الطباعة: السبت, 24 يوليو 2021 - 01:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com