بيت حانون الأهلي بطل دوري فلسطين وخدمات الشاطئ وصيفاََ لبطولة بيسبول 5 للناشئين فتيات
السبت, 27 فبراير 2021 - 15:51

غزة _ إعلام الإتحاد 

اختتم الاتحاد الفلسطيني للبيسبول و السوفتبول فعاليات بطولة دوري فلسطين للمحافظات الجنوبية للموسم الرياضي 2020 / 2021 ، بإقامة البطولة صباح هذا اليوم  وصعد للمباراة  النهائية نادي خدمات الشاطئ  و نادي بيت حانون الأهلي. 

و بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد أو أ. أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني الاعلام الرياضي و الاعلامي القدير احمد أبو دياب  وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني ا  هاني الغول وابراهيم روقة وسمير يحيى. 

و توج بيت حانون الأهلي بلقب البطولة بعد تغلبه على خدمات الشاطئ  بنتيجة 15/17. 

و قد بدات البطولة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم و من ثم النشيد الوطني الفلسطيني مع الوقوف اجلالا و احتراما لارواح شهداء فلسطين .

و بعد ذلك القى رئيس الاتحاد كلمة الاتحاد التي شكر فيها جميع الفرق المشاركة على الاداء المميز و ادارة النادي الأهلي الفلسطيني على الاستضافة  البطولة و جه شكره للأستاذ أسامة فلفل والنادي الأهلي والاعلاميين والضيوف لتلبية الدعوة  و اهتمامهم برياضة البيسبول و السوفتبول.

و بدوره اشاد أ. أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بمستوى اللاعبين و أثني على جهود الاتحاد في تنشيط اللعبة ، 

و في نهاية اللقاء قام رئيس وأعضاء الاتحاد  والضيوف  بتتويج نادي بيت حانون الأهلي بالبطولة و توزيع الميداليات و الكؤوس على الفريقين .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 10 مايو 2021 - 22:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com