السيتي يعاقب ذئاب ولفرهامبتون
الأربعاء, 03 مارس 2021 - 10:42

​بال جول متابعة

واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية بالفوز على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 29 في المسابقة على ملعب الاتحاد.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 21 انتصار متتالي في كل البطولات ليعزز رقمه غير المسبوق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، ويقترب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي تقدم بهدف عكسي عن طريق لياندير ديندونكير في الدقيقة 15، لكن الضيوف تعادلوا في الدقيقة 61 عن طريق كونور كوادي.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 80 عن طريق مهاجمه البرازيلي جابريل جيسوس ليؤمن الفوز بصعوبة ويحصد النقاط الثلاثة، قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليعقبه جيسوس بهدف رابع ليختتم عقاب السيتي للذئاب على محاولة التعادل.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة منفرداً بفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه في المركز الثاني والذي لعب مباراة واحدة أقل من السماوي.

وتجمد رصيد ولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز 12 في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد صاحب المركز الحادي عشر.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 09:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com