أخيراً ليفربول ينهي عقدة أنفيلد
السبت, 10 إبريل 2021 - 19:08

​بال جول متابعة

أنهى ليفربول عقدة ملعبه أنفيلد، بعدما حقق فوزا قاتلا على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح أولي واتكينز التسجيل للفريق الضيف في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

البرازيلي روبرتو فيرمينو سجل هدف التعادل لليفربول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، غير أنه أُلغي عبر تقنية الفيديو، بداعي سقوط اللاعب في مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 57، سدد الظهير الأيسر أندي روبرتسون كرة قوية، ارتدت من أيدي حارس أستون فيلا، ليردها المصري محمد صلاح في الشباك معلنا هدف التعادل.

ونجح ليفربول في خطف هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع، بعد تسديدة قوية من قبل الظهير الإنجليزي الطائر ألكسندر أرنولد.

وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، خرج المصري محمود حسن "تريزيجيه"، جناح أستون فيلا، من الملعب باكيا، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

وبانتهاء المباراة، باتت هذه المرة هي الأولى التي يفوز فيها ليفربول على ملعب أنفيلد في عام 2021.

الفوز كان الأول لليفربول على ملعب أنفيلد منذ 115 يوما، وتحديدا منذ الفوز على توتنهام هوتسبير 2-1، في 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ومنذ ذلك الحين، لعب "الريدز" 8 مباريات، تعادل في مباراتين منها، بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات متتالية.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الانتصار إلى 52 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف أمام وست هام يونايتد.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 17:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com