السبت, 20 يوليو 2019 - 08:52
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 41 دقيقة
خدمات جباليا يواصل تصدر دوري الطائرة مع ختام الأسبوع الحادي عشر
الأربعاء, 13 إبريل 2016 - 01:45 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و 6 أيام و 5 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. صحفيو ومراسلو الشمال يساندون طائرة خدمات جباليا
  2. الاولمبية وبرنامج الأمم المتحدة يناقشان تفاصيل بطولتي الطائرة والطاولة للإناث بمحافظات غزة
  3. اتحاد القوى يختتم بطولة المضمار المركزية للمحافظات الجنوبية
  4. غزة الرياضي بطلاً للعبة الشطرنج
  5. طائرة: الصداقة وخدمات جباليا لنصف نهائي كأس الراحل ناصر
  6. تل تحقق فوزا هاما ومعنويا أمام عزون
  7. نتائج الجولة الأولى من الأسبوع السادس لدوري "جوال" للكرة الطائرة

أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

حافظ خدمات جباليا على صدارة جدول ترتيب دوري "جوال" للكرة الطائرة الممتاز، مع ختام منافسات اليوم الأول من منافسات الأسبوع الحادي عشر, والذي جرت مبارياته كعادتها على صالة الشهيد سعد صايل.

خدمات جباليا (0/3) بيت حانون

وحقق متصدر الترتيب خدمات جباليا فوزاً حاسماً على بيت حانون، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، ليحافظ على صدارة اللائحة، بعدما نجح بخطفها من حامل اللقب الصداقة الأسبوع المنصرم بفارق الأشواط.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (13/25)، (18/25)، و(21/25).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول، محمد مهاني ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، جهاد أبو حبل وأكرم السرسك مراقبي خطوط، محمود مسعود لجنة مسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

الصداقة (0/3) الأهلي

وواصل حامل اللقب الصداقة الضغط على المتصد، بعدما حقق فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة، والتي جاءت على حساب الأهلي, جاءت نتائجها على النحو التالي: (9/25)، (18/25)، و(14/25).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أول، محمد أبو سعدة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، بلال أبو سمعان ومحمد مهاني مراقبي خطوط، محمود مسعود لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

شباب جباليا (0/3) الشجاعية

وحافظ شباب جباليا ثالث الترتيب على آماله بالمنافسة على اللقب, بعدما حقق فوزاً حاسماً وهاماً على الشجاعية بثلاثية نظيفة, حيث جاءت الاشواط على النحو التالي: (20/25)، (12/25)، و(17/25).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أول، عادل أبو ركبة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، عاطف حسونة وياسين عوكل مراقبي خطوط، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال فياض مراقباً للمباراة.

المجمع الإسلامي (1/3) الكرامة

وقلب المجمع الإسلامي تأخره بشوط إلى فوز بثلاثة أشواط, وذلك أمام الكرامة الذي باغته مع بداية اللقاء, حيث نجح بخط الشوط الأول بنتيجة (20/25), ولكن سرعان ما أعاد المجمع ترتيب صفوفه, محققاً ثلاثة أشواط على التوالي, والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (17/25)، 18/25)، و(12/25).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول، جميل الزعانين ثانياً, هشام الخطيب مسجلاً، محمد أبو ركبة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط، عماد أبو عويمر لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

  • الموضوع التالي

    بطل محلي وتتويج عالمي .... نعم الجماهير وبئسها
      غزة
  • الموضوع السابق

    معمر بسيسو ... تجسيد السادس من إبريل عيدا وطنيا يحدد البوصلة نحو القدس العاصمة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر