2024-03-19

ريال مدريد يصل أبوظبي بتشكيلة مكتملة لمواجهة الجزيرة

2021-04-19

وكالات – وصل ريال مدريد حامل اللقب إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد رحلة استغرقت نحو سبع ساعات استعدادا لبدء مشواره في كأس العالم للأندية لكرة القدم بمواجهة الجزيرة الإماراتي صاحب الضيافة في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد ريال، بطل أوروبا الذي جاء ببعثة تضم 24 لاعبا، لتحقيق رقم قياسي حيث لم يسبق لأي فريق أن فاز بلقب كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.

وكان المدرب زين الدين زيدان استبعد المدافع خيسوس باييخو من السفر لأبوظبي لكنه سافر مع الفريق في اللحظات الأخيرة كما انضم جاريث بيل ورفائيل فاران رغم شكوك حول حالتهما البدنية.

ويعسكر فريق زيدان في فندق بجزيرة المارية على بعد 15 كيلومترا من مدينة زايد الرياضية التي تحتضن المباراة ضد الجزيرة وكذلك المباراة النهائية يوم 16 من الشهر الجاري.

ووصل ريال إلى الإمارات بعد فوز ساحق 5-صفر على اشبيلية أمس السبت في دوري الدرجة الأولى الإسباني وبعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية سيستضيف برشلونة في القمة المحلية يوم 23 من الشهر الجاري.

ومع وصول الريال لمواجهة الجزيرة تزايدت الضغوط الكبيرة على شراء تذاكر المباراة ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات استاد مدينة زايد بالجماهير.

من جانبه عاد فريق الجزيرة للتدريبات مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها عقب مباراتهم الأخيرة يوم السبت مع أوراوا الياباني.

وعبر الهولندي تين كات مدرب الفريق عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لهذا الدور من البطولة التي يصفها حتى الآن بـ”الحلم” الذي تحقق، حيث كانت هناك الكثير من التكهنات بأن الجزيرة لن يستطيع الوصول لهذا الدور من المنافسة.