2024-03-19

هل يشارك رونالدو أمام برشلونة بدوري الأبطال

2021-01-16

​متابعة بال جول

أكد تقرير صحفي إيطالي، إن يوفنتوس يتمسك بأمل لحاق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بمواجهة برشلونة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتفوق يوفنتوس في الجولة الأولى على دينامو كييف الأوكراني، أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-0، في غياب رونالدو، بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وسيواجه يوفنتوس نظيره برشلونة في 28 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية.

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس يترقب عودة رونالدو في أسرع وقت ممكن، حيث يرغب الجميع في رؤيته وجهًا لوجه من جديد مع ليونيل ميسي نجم البارسا، ولكن هذه المرة بقميص البيانكونيري.
وتنافس ميسي ورونالدو طيلة 9 سنوات في إسبانيا، عندما كان الدون لاعبًا في صفوف ريال مدريد.
وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على أن اللاعب الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، يجب أن يتم الإعلان عن علاجه سريريًا، أو أن تكون نتيجة الاختبارات سلبية قبل أسبوع على الأقل من المباراة، كي يتم السماح له بالمشاركة في البطولات الأوروبية.
كما يجب إرسال الوثائق الكاملة المتعلقة بالحالة الصحية للاعب للتأكد منها.
وشددت الصحيفة أن اليوم الأربعاء يبدو مهما في حسم مصير رونالدو من خوض مباراة برشلونة، حيث سيسمح له بذلك حال ظهور سلبية نتيجة المسحة.
لكن الصحيفة أكدت أن يوم الجمعة المقبل سيكمل رونالدو 10 أيام من إعلان إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها، وقد يسمح له بالعودة للملاعب في حال استمرار عدم معاناته من الأعراض وبالتالي يكون نشاط الفيروس منخفضا بما يكفي لجعل إمكانية العدوى مستحيلة إلى حد كبير.
وكانت تقارير سابقة أكدت أن اليوم الأربعاء هو الحاسم في تحديد مصير رونالدو من مباراة برشلونة.